منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة



أهلا وسهلا بك إلى منتديات جواهر ستار التعليمية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالرئيسية  موقع دراسة الراموقع دراسة الرا  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
!~ ÂÎÜÑ 10 ãæÇÖíÚ ~!
ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß . بلاد الرافدين
ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß صحيفة: وزيرة التربية الجزائرية "تهين" العربية
ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß هل تستطيع التكنولوجيا تعويض المدرس المتميز؟
ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ملخصات دروس التاريخ للسنة الرابعة متوسط
ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ملخصات دروس التاريخ للسنة الرابعة متوسط
ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß الاختبار الثاني في الاجتماعيات |
ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß استقراء و تحليل صورة قرية الاوراس في الجزائر ص25 للسنة 1 ثانوي |
ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß || مصطلحات و شخصيات التاريخ و الجغرافيا 2 ثانية ثانوي ||
ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß نظريات التعلم : مقاربات أخرى
ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß تربية تشكيلية
أمس في 23:01:54
أمس في 23:01:12
أمس في 22:58:56
أمس في 22:57:56
أمس في 22:56:52
أمس في 22:49:09
أمس في 22:48:32
أمس في 22:47:48
أمس في 22:47:06
أمس في 22:45:42
ÅÖÛØ Úáí ÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß ÇæÔÇÑß ÇÕÏÞÇÆß áãÔÇÑßÉ ÇÕÏÞÇÆß!



 اهلا رمضان‎

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم الابتدائي :: قسم السنة التالثة ابتدائي

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الثلاثاء 4 نوفمبر - 22:25:30
المشاركة رقم:
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 12/10/2014
مُساهمةموضوع: الموضوع : كتابــــــــــــــــــة فقـــــــــــــرة


الموضوع : كتابــــــــــــــــــة فقـــــــــــــرة


الموضوع : كتابــــــــــــــــــة فقـــــــــــــرة
المـــــــدة : غيـر محــــد د ة
الوسيلة : ا لسبورة, نص ا لقراءة , كتاب القـــــراءة
المجــــال : ( 2 )
الوحـــدة : ( 2 )
الحـــصة : ( 1 )
الكـفاءة المستهد فة : ا لقدرة على : كتابة فقرة مع إحترام البياض بين الكلمات .
الوضعيات استراتيجية الوضعية الوضعية التعليمية التعلمية مؤشر الكفاءة
وضعية الإنطلاق مراجعة التراكيب السابقة يطـــــرح المعلم الأسئلــــــــــــة :
يملي المعلم الجملة التالية ويلاحظ إحترام البياض : نامت عائلة البوم طول النهار . أن يجيب المتعلم عن الأسئلـــة المطروحـة
بناء التعلم

الملا حظــــــــــــــــــــــة يبرز المعلم الأمثلة المبينة في الصفحة ( 35 ) ثم يســأ ل: ها الكلمات متلاصقة ؟ ـ كيف تبدو الكلمات ؟ ـ
أن يلاحظ المتعلم الأمثلـة

و يجيب التلميذ عن الأسئلـة المطروحـة

الــتذ كـــــــر





يشرح المعلم الظاهرة قائــلا :
ـ لكي تكون المفرادات مقروءة يجب ترك بياضا بين المفردات

أن يستمـع المتعلم و يشارك في إستنباط القا عدة الإملائيــــــة


استثمار المكتسبات التدرب على ما تم إكتسابـه

يتم تصحيـح التمرينـات ص ( 35 )
حيث تتـم المحاولات الفرديـة ثم الإصـلاح الجماعي
ـ منير طفل في الثامنة من عمره أسود الشعر و العينين أنهى سنته الدراسية بنجاح أفرح والديه أما منى فهي أخت منير في العاشرة من عمرها نشيطة في البيت و تهتم بدراستها كثيرا .







أن يقوم المتعـلم بتصحيـح التمرينـات كتابيـا مستغــــــلا الظـاهـرة الإملائية المكتســــبة





توقيع : الغبراء





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


مواضيع ذات صلة

© phpBB | الحصول على منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة



Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2015 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. ãäÊÏíÇÊ
ÌãíÚ ÇáÍÞæÞ ãÍÝæÙå ááãæÞÚÊÍæíá ÌÑÍ