منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
دليل المقاطع التعلّمية السنة الثانية ابتدائي
دليل المقاطع التعلّمية للسنة الأولى ابتدائي
هل تعرف بنت غرناطة
المرأة التي يحلم بها الرجل
الحل النموذجي لموضوع الفيزياء2016 bem
الموضوع الفيزياء2016 bem
ملخصات، تمارين و مواضيع مع الحل في العلوم الطبيعية 4 متوسط
نموذج لاختبار الثلاثي الأول في علوم الطبيعة و الحياة رابعة متوسط
المعادلات 04 / حل تمارين من رقم 1 إلى 10 ص
حل تمرين 1 و 2 و 3 ص 62 في الرياضيات للسنة ا 4 متوسط
حل التمرين 13 و 18 ص 37 في الرياضيات 4 متوسط
حل التمرين 20 ص للكتاب المدرسي 4 متوسط
أمس في 22:36:26
أمس في 22:19:48
أمس في 20:47:57
أمس في 20:45:17
أمس في 18:21:25
أمس في 18:21:09
أمس في 18:18:42
أمس في 18:18:08
أمس في 17:58:01
أمس في 17:57:44
أمس في 17:56:48
أمس في 17:56:08
bassima
bassima
العم بربار
زوزو
زوليخة
زوليخة
زوليخة
زوليخة
زوليخة
زوليخة
زوليخة
زوليخة
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم المتوسط. :: منتدى السنة الثانية متوسط

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الإثنين 13 أكتوبر - 22:41:26
المشاركة رقم:
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 11/10/2014
مُساهمةموضوع: الباب : العمليات على مجموعة الأعداد الطبيعية


الباب : العمليات على مجموعة الأعداد الطبيعية


الباب : العمليات على مجموعة الأعداد الطبيعية الدعائم : الكتاب المدرسي ، المنهاج
و الأعداد العشرية الوسائل : كراس الأنشطة ، آلة حاسبة
الوحدة : إجراء سلسلة عمليات بأقواس السبورة .
الكفاءة القاعدية : إجراء سلسلة عمليات بإستعمال الأقواس الأستاذ : معلول محمد الطاهر
المراحل مؤشرات الكفاءة أنشطة التعلـــــــــــــــم التقويـم
التهيئة










نشاط
وضعية الإنطاق






المعرفة يتذكر :
ـ كيفية حساب سلسلة عمليت تتضمن الجمع أو الطرح
ـ كيفية حساب سلسلة عمليات الضرب و القسمة
ـ كيفية إجراء سلسلة عمليات الضرب أو القسمة تتضمن الجمع أو الطرح

ـ الوصول إلى طرقة تسمح بحساب عملية بها أقواس
ـ معرفة كيفية إجراء عملية تتضمن أقواس
والطرق المتخذة من أجل حسابها


الوصول إلى صياغة القاعدة صياغة صحيحة من طرف معظم التلاميذ إعطاء أمثلة عن كل صنف مأخوذة من التمارين التي أعطيت في الحصة الماضية من صفحة 16










نشاط 2 ص 8
ـ 1) سلسلة العمليات التي ينجزها فريدهي B أوC
ـ 2 ) السلاسل التي تعبر عما يجب ان يسترد عليمن الصيدلي هي E, D , C , B





المعرفة 2 من صفحة 12 ـ ماهي القاعدة أو الطريقة المتبعة في حساب سلسلة عمليات تتصمن الجمع أو الطرح
أو الضرب أو القسمة فقط؟
ـ وما هي الطريقة المتبعة إذا كانت عمليات صرب أو قسمة مع الجمع أو الطرح ؟



ـ ماهي القاعدة المتبعة لإجراء سلسلة عمليات بأقواس ؟
ـ كيف نستعمل الحاسبة في حساب سلسلة عمليات بأقواس ؟



لاحظ المعرفة 2 تعتمد على المعرفة 1
واجب منزلي : تمارين 15، 17 ص17





توقيع : شكوكو





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


مواضيع ذات صلة

منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية