منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
ضوابط الحياة داخل المؤسسة
الخدمات التربوية و التعليمية داخل المؤسسة
حقوق و واجبات التلميذات و التلاميذ
طرق المذكرة
كيف تهيئ نفسك للامتحان
مشكلة التعليم - مقاربة جديدة
تلخيص السلوك التنظمي في :
التوجيه والسيطرة والتحكم في السلوك من خلال التأثير في المسببات.
التعاون المتكامل بين الاسرة والمدرسة لتحقيق اهداف التعليم
استراتيجية الدعم التربوي
ミ||彡خوف الطفل الجديد من المدرسة ودور الأسرة والمعلم منقول
أوسع عملية تكليفات لسد الخصاص بأساتذة التعليم الثانوي بسلكيه
اليوم في 22:50:59
اليوم في 22:49:57
اليوم في 22:48:52
اليوم في 22:48:06
اليوم في 22:47:14
اليوم في 22:46:17
اليوم في 22:45:15
اليوم في 22:44:24
اليوم في 22:43:40
اليوم في 21:58:25
اليوم في 21:57:50
اليوم في 21:57:17
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
الازهري
الازهري
الازهري

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم المتوسط. :: منتدى السنة الثالثة متوسط

شاطر

الجمعة 5 سبتمبر - 18:27:36
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 16235
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
متصل
مُساهمةموضوع: Level: 3 A.M. Sequence: 01 Lesson: 02


Level: 3 A.M. Sequence: 01 Lesson: 02


Level: 3 A.M.
Sequence: 01 Lesson: 02
Function: Describing physical appearance. Leg. Form: What’s someone like ?
N. Lexis: Adjectives ( shy, clever, intelligent etc… ) V. Aids: Pictures, C.B and gestures.
Objective: Describing physical appearance.

Procedure Pupils’ task

Stage one: Warm-up

Revision about Sally’s family.
• Who’s Bill ? How is he ?
• Who’s Liz ? Is she clever ?
• Who’s Tina ? Is she tall ?

Stage two: Listen & Speak

Step 1 : T. writes a dialogue on C.B :
Sally : Hello, Jack. You look happy today.
Olga : Yes, indeed . I’ve a new friend.
Sally : Really ? What’s her name ?
Olga : Jill . Jill Smith.
Sally : What’s she like ?
Olga : She is very intelligent.
Step 2 : T. asks the pps to read in pairs.

Stage Three: Practise

Step 1 : T. gives cues and asks the pps to use them correctly.
• Shy – serious – polite – cheerful – crazy.

Stage four: Produce

Step 1 : T. writes a dialogue and asks the pps to complete it.
A : Hello, __________. You look happy.
B : Yes, indeed. I’ve a new friend.
A : Really ? What’s _________________ name ?
B : _____________________________________________ .
A : What’s __________________________ like ?
B : ________________ very ________________________ .
Step 2 : Correction then reading aloud.







Pps answer the questions.






Pps listen






Pps do & repeat



Pps play the roles




Pps do







Pps do.







الموضوعالأصلي : Level: 3 A.M. Sequence: 01 Lesson: 02 // المصدر : ممنتديات جواهر ستار التعليمية //الكاتب: berber


توقيع : berber








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


مواضيع ذات صلة

منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية