منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
English zone.1 first term rev.
تيرينس (بوبليوس تيرينتيوس ـ) (195ـ159ق.م)
أبولونيوس الرودسي (نحو 295ق.م- نحو230ق.م)
[Le vocabulaire de génétique]
[La grossesse et le développement de l'utérus]
امتحان شهر أكتوبر للسنة الثانية ابتدائي
مراجعة في الفيزياء للسنة الثانية متوسط
تعبيرات حول " الطيبة مع الأشرار ضربٌ من الغباوة !"
المشروع الأول في اللغة الإنجليزية 2AS
قوانين بويل ماريوط وشال وغاي
فرض الفصل الاول في اللغة العربية السنة الثالثة متوسط
فرضي الاول في الاجتماعيات السنة الثالثة متوسط
اليوم في 12:06:57
اليوم في 9:10:52
اليوم في 9:09:43
اليوم في 9:04:52
اليوم في 9:03:46
أمس في 19:16:22
الأحد 19 نوفمبر - 20:38:24
الأحد 19 نوفمبر - 18:50:32
الأحد 19 نوفمبر - 18:50:01
الأحد 19 نوفمبر - 18:48:45
الأحد 19 نوفمبر - 18:44:41
الأحد 19 نوفمبر - 18:42:01
هنا جلال
ساندي
ساندي
ساندي
ساندي
azzou36
ساندي
ساندي
ساندي
ساندي
ساندي
ساندي
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم المتوسط. :: منتدى السنة الثانية متوسط

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الخميس 21 أغسطس - 23:46:35
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 17519
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
متصل
مُساهمةموضوع: المستوى : الثانية متوســـــــــــط الباب : العمليات على الكسور


المستوى : الثانية متوســـــــــــط الباب : العمليات على الكسور


المستوى : الثانية متوســـــــــــط
الباب : العمليات على الكسور الدعائم : الكتاب المدرسي ، المنهاج
الوحدة : ضرب كسرين الوسائل : كراس الأنشطة ، السبورة
آلة حاسبة
الكفاءة القاعدية : كيفية ضرب كسرين الأستاذ : معلول محمد الطاهــــــــــر
المراحل مؤشرات الكفاءة أنشطة التعلــــــــــــــــــم التقويـــــــــــــــــم
التهيئة




نشاط
وضعية
الإنطلاق










تمثيل المعرفة يتذكر :
ضرب كسرين التي تم دراستها في السنة الماضية


ـ التوصل الى استنتاج قاعدة حساب جداء كسرين
ـ كيفية استعمال الحاسبة لتحقق من صحة القاعدة التي توصلوا ا إليها







صياغة القاعدة واكتشاف الحالة الخاصة السؤال 3 من التهيئة





نشاط 2 من ص27 و 28
(1) * عدد المستطيلات المطلوبة هو 35
ـ الكسر المطلوب هو
* الكسر هو
* الجداء هو ×
الإتمام : = ×
القاعدة : لضرب كسرين نضرب البسط في البسط و المقام في المقام
(2) إستعمال الحاسبة يؤكد صحة القاعدة
(3) ، ، ، ،


تكتب المعرفة 2 من ص 31 ما هي الطريقة التي عرفتها في السنة الماضية لحساب جداء كسرين ؟





ـ ما ذا نفعل لحساب جداء كسرين ؟



ـ هل العدد الطبيعي أو العشري هو كسر ؟







واجب منزلي :
8 و 9 ص 35


ـ 14 ـ





توقيع : berber





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية