منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
اختبار التاني في مادة الرياضيات لتلاميذ السنة رابعة ابتدائي
فروض و اختبارات الثلاثي الثاني الرياضيات 4 متوسط
اختبار التاني في مادة التربية الاسلامية لتلاميذ الأولى ابتدائي
اختبارات السنة الأولى ابتدائي الجيل الثاني
اختبار التاني في مادة التربية الاسلامية لتلاميذ الأولى ابتدائي
نماذج لاختبارات الثلاثياث الثلاث شعبة علوم تجريبية
نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في الرياضيات لشعبة علوم تجريبية
نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في اللغة الانجليزية شعبة آداب و فلسفة ثالثة ثانوي
Third-Year Literary Stream SECOND-TERM EXAMINATION
3FL Ph ……. Second Term
THIRD YEAR ENGLISH EXAM االجنبية اللغات لشعبة
Épreuve de français du 2eme trimestre. Classes 3 L.PH.
أمس في 16:03:52
أمس في 16:01:00
أمس في 15:46:33
أمس في 15:46:27
أمس في 15:39:35
أمس في 12:39:44
أمس في 12:39:02
أمس في 12:30:17
أمس في 12:26:16
أمس في 12:22:10
أمس في 12:20:36
أمس في 12:16:35
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
berber
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم المتوسط. :: منتدى السنة الثانية متوسط

شاطر

الخميس 21 أغسطس - 23:45:36
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 17804
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: المستوى : الثانية متوســـــــــــط الباب : العمليات على الكسور


المستوى : الثانية متوســـــــــــط الباب : العمليات على الكسور


المستوى : الثانية متوســـــــــــط
الباب : العمليات على الكسور الدعائم : الكتاب المدرسي ، المنهاج
الوحدة : تطبيقات حول تعيين حاصل و باقي القسمة الوسائل : كراس الأنشطة ، السبورة
العشرية لعدد على عدد عشري غير معدوم آلة حاسبة
الكفاءة القاعدية : توظيف القواعد التي أخذت في الأستاذ : معلول محمد الطاهــــــــــــر
المعرفة 1 في الحساب بمختلف أشكاله

المراحل مؤشرات الكفاءة أنشطة التعلــــــــــــــــــم التقويـــــــــــــــــم
تطبيقات و إعادة إستثمار




توظيف وتطبيق القواعد و الخطوات التي أخذت حول كيفية تعيين حاصل و باقي قسمة عدد على عدد عشري غير معدوم و كيفية إيجاد القيّم المقربة بالزيادة أو بالنقصان حل تمرين 1 ص35
آ) = =
ب) 40 = 1.6 : 640
جـ) 40 = 1.6 : 64
حل تمرين 2 ص 35
أ‌) 3 = =
حاصل القسمة هو 2.7
ب‌) 54 = =
حاصل القسمة هو 60
جـ ) 3 = =
حاصل القسمة هو 3.6
د) 8 = =
حاصل القسمة هو 7.5
هـ ) 0.71 = = =
حاصل القسمة هو 0.72
و‌) 7 = =
حاصل القسمة هو 6.3
حل تمرين 3 ص35

آ ) 5 ، 5.5 ، 5.57 ، 5.571
ب) 6 ، 6.8 ، 6.83 ، 6.830
جـ ) 18 ، 18.3 ، 18.34 ، 18.346
د ) 5 ، 5.4 ، 5.40 ، 5.404
هـ ) 6 ، 6.6 ، 6.62 ، 6.621
و ) 1 ، 1.2 ، 1.25 ، 1.250
حل تمرين 4 ص34
آ ) 0.073 ، 0.074 > > 0.073
ب) 0.020 ، 0.021 > > 0.020




ملاحظة :
محولة إشراك أكبر عدد من التلاميذ في حل هذه التمارين على السبورة
ـ 13 ـ





توقيع : berber








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية