منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة



أهلا وسهلا بك إلى منتديات جواهر ستار التعليمية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةموقع دراسة الراس .و .جالتسجيلدخول
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في اللغة العربية 3 متوسط
شارك اصدقائك شارك اصدقائك نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في اللغة العربية 3 متوسط
شارك اصدقائك شارك اصدقائك شرح ابن عقيل على ألفية ابن مالك
شارك اصدقائك شارك اصدقائك المستوى : السنة الخامسة ابتدائي اختبار الثلاثي الثاني في مادة التاريخ
شارك اصدقائك شارك اصدقائك شرح علم الكون الفيزيائي
شارك اصدقائك شارك اصدقائك النصوص الخاصة بحصة فهم المنطوق للاولى ابتدائي
شارك اصدقائك شارك اصدقائك لتسهيل سير حصص اللغة العربية:منهجية تسيير حصص اللغة العربية للسنة الأولى 2016-2017 word
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تعبير كتابي: تسجيل حدث تاريخي.
شارك اصدقائك شارك اصدقائك فروض و اختبارات و تمارين كلها مرفقة بالحلول سنة 3 ثانوي محاسبة نظام جديد 2013
شارك اصدقائك شارك اصدقائك مــذكرات تخـــرج مـــــاستر 2 للسنة الجامعية 2015/2014
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تحضير نص : حزن أب
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تحضير نص :النزعة العقلية في الشعر
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تحضير نص : التقليد و التجديد في النتاج الشعري
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تحضير نص : شعر الزهد
شارك اصدقائك شارك اصدقائك C2 : Le verbe : reconnaître le verbe dans une phrase
الأحد 26 فبراير - 22:06:39
الأحد 26 فبراير - 22:04:55
الأحد 26 فبراير - 17:25:45
الأحد 26 فبراير - 17:21:57
الجمعة 24 فبراير - 0:11:57
الخميس 23 فبراير - 21:20:10
الإثنين 20 فبراير - 21:22:23
الإثنين 20 فبراير - 20:45:55
الإثنين 20 فبراير - 18:42:27
الإثنين 20 فبراير - 12:33:09
الأحد 19 فبراير - 19:56:03
الأحد 19 فبراير - 19:50:41
الأحد 19 فبراير - 19:36:37
الأحد 19 فبراير - 19:33:40
الأحد 19 فبراير - 16:17:52
إضغط عليشارك اصدقائكاوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!



منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم المتوسط. :: منتدى السنة الثانية متوسط

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الخميس 21 أغسطس - 23:42:42
المشاركة رقم:
Admin
Admin


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 15114
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: المجال : أنشطة عدديــــــــــة المستوى : الثانية متوســـــــــــط الباب : العمليات على الأعداد الطبيعية و العشرية


المجال : أنشطة عدديــــــــــة المستوى : الثانية متوســـــــــــط الباب : العمليات على الأعداد الطبيعية و العشرية


المجال : أنشطة عدديــــــــــة المستوى : الثانية متوســـــــــــط
الباب : العمليات على الأعداد الطبيعية و العشرية الدعائم : الكتاب المدرسي ، المنهاج
الوحدة : تطبيقات( مسائل للدعم والتعزيز) الوسائل : كراس الأنشطة ، السبورة
آلة حاسبة
الكفاءة القاعدية : تطبيق المعارف في الحساب الأستاذ : معلول محمد الطاهــــــــــــر
بمختلف أشكاله

المراحل مؤشرات الكفاءة أنشطة التعلــــــــــــــــــم التقويـــــــــــــــــم
تطبيقات و إعادة
استثمار





توظيف المعارف في وضعيات متنوعة حل المسألة 61 ص23
1) العبارة التي تمثل محيط مستطيل هي D وC
و التي تمثل مساحة مستطيل هي B وA
2)
A = 135dm2 ; B = 212.5dm2
C = 41 dm2 ; D = 48 dm2



حل المسألة 62 ص23
سلسلتي العمليات التي تسمح بحساب مساحة المستطيل EBHF هي
1) ( 3.9 – 7.5 ) × 3.4
2) ( 3.4 × 3.9 ) – ( 6 × 7.5 )
حساب المساحة : 12.24cm2
مساحة المستطيل GHCD
الطريقة الأولى : 7.5(6 – 3.4 ) = 19.5 cm2
الطريقة الثانية :
(7.5 x6 ) – ( 7.5 x 3.4 ) = 19.5 cm 2
كيف نحسب مساحة المستطيل ؟





توقيع : berber





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ََ

مواضيع ذات صلة

منتديات جواهر ستار  التعليمية

↑ Grab this Headline Animator

Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! share xml version="1.0" encoding="UTF-8"