منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة



أهلا وسهلا بك إلى منتديات جواهر ستار التعليمية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةموقع دراسة الراالمنشوراتس .و .جالتسجيلدخول
إحصائيات المنتدى
أفضل الاعضاء هذا الشهر
أخر المشاركات
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
الإسلام منهج
بحث عن مترجم يكون شاب
Différence entre "très " et "trop
Parmi les choses qui amènent les diable
Arkaan Al-Iman
لمن يبحث عن الرقم السري - شهادة التعليم المتوسط 2017
كيف تـــواجه الإمتحان ؟؟؟ كيف تصمم الإجابة ؟؟ كيف تنظم وقتك؟؟
تعريف النص لغة واصطلاحا
الصور البيانية
البحور العربية
اليوم في 14:52
اليوم في 14:25
اليوم في 14:23
اليوم في 14:20
اليوم في 14:19
اليوم في 14:11
اليوم في 5:48
اليوم في 5:48
اليوم في 3:56
اليوم في 3:55
berber
berber
berber
berber
berber
berber
midou couco
midou couco
chrifa
chrifa


منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم المتوسط. :: منتدى السنة الثانية متوسط

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الخميس 21 أغسطس 2014 - 23:41
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 15814
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
متصل
مُساهمةموضوع: المجال : أنشطة عدديــــــــــة المستوى : الثانية متوســـــــــــــــــط الباب : العمليات على الأعداد الطبيعية و العشرية


المجال : أنشطة عدديــــــــــة المستوى : الثانية متوســـــــــــــــــط الباب : العمليات على الأعداد الطبيعية و العشرية


المجال : أنشطة عدديــــــــــة المستوى : الثانية متوســـــــــــــــــط
الباب : العمليات على الأعداد الطبيعية و العشرية الدعائم : الكتاب المدرسي ، المنهاج
الوحدة : تطبيقات الوسائل : كراس الأنشطة ، السبورة
آلة حاسبة
الكفاءة القاعدية : تطبيق القواعد في الحساب الأستاذ : معلول محمد الطاهــــــــــــر
بمختلف أشكاله

المراحل مؤشرات الكفاءة أنشطة التعلــــــــــــــــــم التقويـــــــــــــــــم
التهيئة





تطبيقات و إعادة استثمار يتذكر :
المعارف التي أخذت في هذا الباب




توظيف المعارف في وضعيات متنوعة من الحسابات توزيع الأسئلة على التلاميذ الضعفاء أولا خاصة لقد تم إعادتها أكثر من مرة في الحصص السابقة





حل تمرين38 ص 19
1) 55 = ( 8 + 3 ) × 5
2) 37 = ( 7 × 4 ) + 9
3) 56 = 8 × ( 5 – 12 )
4) 26 = ( 7 × 2 ) + ( 4 × 3 )
5 ) 80 = 4 × ( 2 – 6 ) × 5
6) 49 = (5 + 2 ) × ( 4 + 3 )
حل تمرين 39 ص 19

1) 12 ; 2) 8 ; 3) 8 ; 4) 6
حل تمرين 57 ص 21
1) سلسلة العمليات التي تمكننا من حساب المبلغ الذي صرفه علي
15 × 3 + 160 + 22.5 × 5 + 425
2 ) حساب هذا المبلغ
45 + 160 + 112.5 +425
45 + 160 + 537.5
45 + 697.5
= 742.5 د ج
حل تمرين 64 ص23
سلسلة العمليات التي تسمح بحساب الفراغ الباقي من الرّف
96 – 116 = 3 × 32 – 116
20 = ـ ما هي الطريقة المتبعة في حساب عبارة بدون أقواس ؟
ـ ما هي الطريقة المتبعة في حساب عبارة تتضمن أقواس ؟

ـ 8 ـ





توقيع : berber





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


مواضيع ذات صلة

© phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا
الموقع الأول للدراسة في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية على النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠د