منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
القرأن الكريم ولهجات العرب
نمذجة الإبداع المبكر
أسعد نفسك وأسعد الآخرين
ما هو نموذج GROW ؟
القدس معالم و تاريخ
عباس : أحمد مطر
بالأسماء لا بالأرقام
وفي ظلام الليل...!
صرة الفقراء شعر : مظفر النواب
اختبار الفصل الثالث في التربية الإسلامية للسنة الأولى ابتدائي
تمارين في جميع المواد التانية ابتدائي
نماذج لاختبارات الرياضيات سنة ثانية متوسط
الجمعة 27 أبريل - 20:18:23
الجمعة 27 أبريل - 20:18:01
الجمعة 27 أبريل - 20:17:44
الجمعة 27 أبريل - 20:17:22
الجمعة 27 أبريل - 20:16:40
الجمعة 27 أبريل - 20:16:07
الجمعة 27 أبريل - 20:15:52
الجمعة 27 أبريل - 20:15:36
الجمعة 27 أبريل - 20:15:22
الجمعة 27 أبريل - 20:14:12
الجمعة 27 أبريل - 20:13:25
الخميس 26 أبريل - 15:05:40
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
farida
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم المتوسط. :: منتدى السنة الثانية متوسط

شاطر

الخميس 21 أغسطس - 23:41:19
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 17922
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: المجال : أنشطة عدديــــــــــة المستوى : الثانية متوســـــــــــــــــط الباب : العمليات على الأعداد الطبيعية و العشرية


المجال : أنشطة عدديــــــــــة المستوى : الثانية متوســـــــــــــــــط الباب : العمليات على الأعداد الطبيعية و العشرية


المجال : أنشطة عدديــــــــــة المستوى : الثانية متوســـــــــــــــــط
الباب : العمليات على الأعداد الطبيعية و العشرية الدعائم : الكتاب المدرسي ، المنهاج
الوحدة : تطبيقات الوسائل : كراس الأنشطة ، السبورة
آلة حاسبة
الكفاءة القاعدية : تطبيق القواعد في الحساب الأستاذ : معلول محمد الطاهــــــــــــر
بمختلف أشكاله

المراحل مؤشرات الكفاءة أنشطة التعلــــــــــــــــــم التقويـــــــــــــــــم
التهيئة





تطبيقات و إعادة استثمار يتذكر :
المعارف التي أخذت في هذا الباب




توظيف المعارف في وضعيات متنوعة من الحسابات توزيع الأسئلة على التلاميذ الضعفاء أولا خاصة لقد تم إعادتها أكثر من مرة في الحصص السابقة





حل تمرين38 ص 19
1) 55 = ( 8 + 3 ) × 5
2) 37 = ( 7 × 4 ) + 9
3) 56 = 8 × ( 5 – 12 )
4) 26 = ( 7 × 2 ) + ( 4 × 3 )
5 ) 80 = 4 × ( 2 – 6 ) × 5
6) 49 = (5 + 2 ) × ( 4 + 3 )
حل تمرين 39 ص 19

1) 12 ; 2) 8 ; 3) 8 ; 4) 6
حل تمرين 57 ص 21
1) سلسلة العمليات التي تمكننا من حساب المبلغ الذي صرفه علي
15 × 3 + 160 + 22.5 × 5 + 425
2 ) حساب هذا المبلغ
45 + 160 + 112.5 +425
45 + 160 + 537.5
45 + 697.5
= 742.5 د ج
حل تمرين 64 ص23
سلسلة العمليات التي تسمح بحساب الفراغ الباقي من الرّف
96 – 116 = 3 × 32 – 116
20 = ـ ما هي الطريقة المتبعة في حساب عبارة بدون أقواس ؟
ـ ما هي الطريقة المتبعة في حساب عبارة تتضمن أقواس ؟

ـ 8 ـ





توقيع : berber








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية