منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة



أهلا وسهلا بك إلى منتديات جواهر ستار التعليمية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةموقع دراسة الراالمنشوراتس .و .جالتسجيلدخول
إحصائيات المنتدى
أفضل الاعضاء هذا الشهر
أخر المشاركات
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
كيف تـــواجه الإمتحان ؟؟؟ كيف تصمم الإجابة ؟؟ كيف تنظم وقتك؟؟
تعريف النص لغة واصطلاحا
الصور البيانية
البحور العربية
وضعية ادماجية في اللغة الفرنسية 4 متوسط
نصائح وتوجيهات للمرأة المسلمة
من مواضيع الأخت الفاضلة.....هالة قليفط......
حكم التختم في الوسطى للنساء/من أصول الفقه
في أفضلية وحدة الفراش بين الزوجين
ما حكم إسقاط الحمل إذا كان فيه ضرر على الأم؟
اليوم في 5:48:38
اليوم في 5:48:19
اليوم في 3:56:25
اليوم في 3:55:16
اليوم في 3:53:30
اليوم في 0:51:24
اليوم في 0:50:25
اليوم في 0:48:54
اليوم في 0:47:44
اليوم في 0:46:18
midou couco
midou couco
chrifa
chrifa
chrifa
لحن الوفاء
لحن الوفاء
لحن الوفاء
لحن الوفاء
لحن الوفاء


منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم المتوسط. :: منتدى السنة الثانية متوسط

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الخميس 21 أغسطس - 23:37:36
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 15808
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
متصل
مُساهمةموضوع: المجال : أنشطة عددية المستوى : الثانية متوسط الباب : العمليات على الأعداد الطبيعية


المجال : أنشطة عددية المستوى : الثانية متوسط الباب : العمليات على الأعداد الطبيعية


المجال : أنشطة عددية المستوى : الثانية متوسط
الباب : العمليات على الأعداد الطبيعية الدعائم : الكتاب المدرسي ، المنهاج
و الأعداد العشرية الوسائل : كراس الأنشطة ، آلة حاسبة
الوحدة: تطبيقات السبورة
الكفاءة القاعدية : توظيف المعرفتين 1 ، 2 في الأستاذ : معلول محمد الطاهر
حل التمارين
المراحل مؤشرات الكفاءة أنشطة التعلــــــــــــــم التقويم
التهيئة








تطبيقات و إعادة إستثمار التذكير بالقواعد التي أخذت في المعرفتين 1 ،2







تطبيق القواعد الجديدة في الحساب بمختلف أشكاله ، تمعن ذهني ، آداتي
ـ توظيف المعرغة في وضعيات متنوعة إعطاء مثال عن كل قاعدة








حل تمرين 6،7 ،8 ص16
وذلك من أجل تطبيق المعرفة 1 وما تشمله
ـ حلتمرين11 من صفحة 16
توظيف القاعة سلسلة عمليات تتضمن الضرب أو القسمة مع الجمع أو الطرح
ـ حل تمرين 15 صفحة 16
لتوظيف سلسلة عمليات تتضمن أقواس

الحلول
6ص16
A=70 , B=90 , C= 89.6
7ص 16
A=217 , B= 200 ,C=129 , D= 100
8ص16
A=13 , B= 2 , C= 75.5 , D= 18
11ص16
A=60 , B= 40.4 , C = 83 , D = 27
15 ص16
A = 41.5 , B = 50.5 , C = 400 , D = 400 ما هي الطريقة المتبعة لإجراء سلسلة عمليات جمع أو طرح ؟
ـ وماهي الطريقة إذاكانت ضرب أو قسمة ؟
ـ وماهي القاعدة إذا كانت السلسلة عمليات ضرب أو قسمة مع الجمع أو الطرح؟
ـ وإذا كانت السلسلة تشمل أقواس ماذا نفعل ؟


ـ محاولة إشراك كل التلاميذ في حل هذه التمارين





توقيع : berber





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


مواضيع ذات صلة

© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة
الموقع الأول للدراسة في الجزائر موقع تعليمي هدفه مساعدة تلاميذ و طلاب الجزائر على عبور الأطوار التعليمية على النجاح و تحسين نتائجهم و تطوير مستواهم و مستوى التعليم في الجزائر بصفة عامة٠د