منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة



أهلا وسهلا بك إلى منتديات جواهر ستار التعليمية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةموقع دراسة الراس .و .جالتسجيل
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك اختبار الثلاثي الثالث في اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط - الموضوع
شارك اصدقائك شارك اصدقائك كيف تجيب على أسئلة الاختبار ؟
شارك اصدقائك شارك اصدقائك أساليب و طرق التدريس الحديثة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك كيف تذاكر للإمتحانات ؟
شارك اصدقائك شارك اصدقائك ضروريات أساسية لتفعيل البيداغوجيا الفارقية:
شارك اصدقائك شارك اصدقائك المقتضيات الثلاثة للفارقية :
شارك اصدقائك شارك اصدقائك ا لتخلف الدراسي واسبابه
شارك اصدقائك شارك اصدقائك صور الحركة والحياة في الأرض الجماد في القرآن الكريم
شارك اصدقائك شارك اصدقائك Résumé de l'œuvre «il était une fois un vieux couple heureux»
شارك اصدقائك شارك اصدقائك لماذا البيداغوجيا الفارقية؟
شارك اصدقائك شارك اصدقائك العوامل المؤثرة في النمو
شارك اصدقائك شارك اصدقائك ما هي الظواهر الطبيعية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك كيف تتعامل مع الامتحان؟
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الماء يُعتبر الماء من أهم عوامل الحياة على سطح الأرض
شارك اصدقائك شارك اصدقائك ما هي عملية الأيض
اليوم في 21:04:07
اليوم في 20:59:26
اليوم في 20:58:12
اليوم في 20:57:54
اليوم في 20:55:39
اليوم في 20:55:07
اليوم في 20:32:24
اليوم في 20:30:40
اليوم في 20:29:58
اليوم في 20:27:58
اليوم في 20:27:50
اليوم في 20:25:46
اليوم في 20:25:25
اليوم في 20:23:44
اليوم في 20:22:40
إضغط عليشارك اصدقائكاوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!



منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم المتوسط. :: منتدى السنة الثانية متوسط

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الخميس 21 أغسطس - 23:37:36
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 15207
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
متصل
مُساهمةموضوع: المجال : أنشطة عددية المستوى : الثانية متوسط الباب : العمليات على الأعداد الطبيعية


المجال : أنشطة عددية المستوى : الثانية متوسط الباب : العمليات على الأعداد الطبيعية


المجال : أنشطة عددية المستوى : الثانية متوسط
الباب : العمليات على الأعداد الطبيعية الدعائم : الكتاب المدرسي ، المنهاج
و الأعداد العشرية الوسائل : كراس الأنشطة ، آلة حاسبة
الوحدة: تطبيقات السبورة
الكفاءة القاعدية : توظيف المعرفتين 1 ، 2 في الأستاذ : معلول محمد الطاهر
حل التمارين
المراحل مؤشرات الكفاءة أنشطة التعلــــــــــــــم التقويم
التهيئة








تطبيقات و إعادة إستثمار التذكير بالقواعد التي أخذت في المعرفتين 1 ،2







تطبيق القواعد الجديدة في الحساب بمختلف أشكاله ، تمعن ذهني ، آداتي
ـ توظيف المعرغة في وضعيات متنوعة إعطاء مثال عن كل قاعدة








حل تمرين 6،7 ،8 ص16
وذلك من أجل تطبيق المعرفة 1 وما تشمله
ـ حلتمرين11 من صفحة 16
توظيف القاعة سلسلة عمليات تتضمن الضرب أو القسمة مع الجمع أو الطرح
ـ حل تمرين 15 صفحة 16
لتوظيف سلسلة عمليات تتضمن أقواس

الحلول
6ص16
A=70 , B=90 , C= 89.6
7ص 16
A=217 , B= 200 ,C=129 , D= 100
8ص16
A=13 , B= 2 , C= 75.5 , D= 18
11ص16
A=60 , B= 40.4 , C = 83 , D = 27
15 ص16
A = 41.5 , B = 50.5 , C = 400 , D = 400 ما هي الطريقة المتبعة لإجراء سلسلة عمليات جمع أو طرح ؟
ـ وماهي الطريقة إذاكانت ضرب أو قسمة ؟
ـ وماهي القاعدة إذا كانت السلسلة عمليات ضرب أو قسمة مع الجمع أو الطرح؟
ـ وإذا كانت السلسلة تشمل أقواس ماذا نفعل ؟


ـ محاولة إشراك كل التلاميذ في حل هذه التمارين





توقيع : berber





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة