منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
القرأن الكريم ولهجات العرب
نمذجة الإبداع المبكر
أسعد نفسك وأسعد الآخرين
ما هو نموذج GROW ؟
القدس معالم و تاريخ
عباس : أحمد مطر
بالأسماء لا بالأرقام
وفي ظلام الليل...!
صرة الفقراء شعر : مظفر النواب
اختبار الفصل الثالث في التربية الإسلامية للسنة الأولى ابتدائي
تمارين في جميع المواد التانية ابتدائي
نماذج لاختبارات الرياضيات سنة ثانية متوسط
الجمعة 27 أبريل - 20:18:23
الجمعة 27 أبريل - 20:18:01
الجمعة 27 أبريل - 20:17:44
الجمعة 27 أبريل - 20:17:22
الجمعة 27 أبريل - 20:16:40
الجمعة 27 أبريل - 20:16:07
الجمعة 27 أبريل - 20:15:52
الجمعة 27 أبريل - 20:15:36
الجمعة 27 أبريل - 20:15:22
الجمعة 27 أبريل - 20:14:12
الجمعة 27 أبريل - 20:13:25
الخميس 26 أبريل - 15:05:40
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
بشري
farida
الاعضاء فقط من يستطيع النسخ بعد مشركات
0

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم المتوسط. :: منتدى السنة الثانية متوسط

شاطر

الخميس 21 أغسطس - 23:37:36
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 17922
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: المجال : أنشطة عددية المستوى : الثانية متوسط الباب : العمليات على الأعداد الطبيعية


المجال : أنشطة عددية المستوى : الثانية متوسط الباب : العمليات على الأعداد الطبيعية


المجال : أنشطة عددية المستوى : الثانية متوسط
الباب : العمليات على الأعداد الطبيعية الدعائم : الكتاب المدرسي ، المنهاج
و الأعداد العشرية الوسائل : كراس الأنشطة ، آلة حاسبة
الوحدة: تطبيقات السبورة
الكفاءة القاعدية : توظيف المعرفتين 1 ، 2 في الأستاذ : معلول محمد الطاهر
حل التمارين
المراحل مؤشرات الكفاءة أنشطة التعلــــــــــــــم التقويم
التهيئة








تطبيقات و إعادة إستثمار التذكير بالقواعد التي أخذت في المعرفتين 1 ،2







تطبيق القواعد الجديدة في الحساب بمختلف أشكاله ، تمعن ذهني ، آداتي
ـ توظيف المعرغة في وضعيات متنوعة إعطاء مثال عن كل قاعدة








حل تمرين 6،7 ،8 ص16
وذلك من أجل تطبيق المعرفة 1 وما تشمله
ـ حلتمرين11 من صفحة 16
توظيف القاعة سلسلة عمليات تتضمن الضرب أو القسمة مع الجمع أو الطرح
ـ حل تمرين 15 صفحة 16
لتوظيف سلسلة عمليات تتضمن أقواس

الحلول
6ص16
A=70 , B=90 , C= 89.6
7ص 16
A=217 , B= 200 ,C=129 , D= 100
8ص16
A=13 , B= 2 , C= 75.5 , D= 18
11ص16
A=60 , B= 40.4 , C = 83 , D = 27
15 ص16
A = 41.5 , B = 50.5 , C = 400 , D = 400 ما هي الطريقة المتبعة لإجراء سلسلة عمليات جمع أو طرح ؟
ـ وماهي الطريقة إذاكانت ضرب أو قسمة ؟
ـ وماهي القاعدة إذا كانت السلسلة عمليات ضرب أو قسمة مع الجمع أو الطرح؟
ـ وإذا كانت السلسلة تشمل أقواس ماذا نفعل ؟


ـ محاولة إشراك كل التلاميذ في حل هذه التمارين





توقيع : berber








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية