منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة

نسيت كلمة السر !!

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic

نموذج إعلان

pic


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
الصحابي الجليل ( ابن أم مكتوم ) الأعمى
من أقوال السلف في الموت
تعويد الطفل غض البصر
اعمال فنية بالازرار رووعة
السمت الحسن
صنائع المعروف
سرك أسيرك فإذا تكلمت به صرت أسيره
نماذج لاختبارات الهندسة المدنية أولى ثانوي
نموذج لاختبار الثلاثي الأول في اللغة العربية 1 ج م ع ت
الموضوع : قيم روحية واجتماعية في الإسلام ( د . شوقي ضيف)
نموذج لاختبار الثلاثي الثاني في اللغة الفرنسية 1 ثانوي
اريد تحضير النص التواصلي تحول الهجاء عند الأخطل والفرزدق وجرير الى نقاءض ص 187
أمس في 19:20:43
أمس في 18:57:48
أمس في 9:51:02
السبت 19 أغسطس - 22:00:06
السبت 19 أغسطس - 19:31:39
السبت 19 أغسطس - 18:54:29
السبت 19 أغسطس - 18:52:52
الأربعاء 16 أغسطس - 18:43:39
الأربعاء 16 أغسطس - 18:43:28
الأربعاء 16 أغسطس - 18:43:14
الأربعاء 16 أغسطس - 18:42:51
الأربعاء 16 أغسطس - 18:42:34
هنا جلال
هنا جلال
هنا جلال
هنا جلال
هنا جلال
هنا جلال
هنا جلال
محمد كمال عبد الرؤوف
محمد كمال عبد الرؤوف
محمد كمال عبد الرؤوف
محمد كمال عبد الرؤوف
محمد كمال عبد الرؤوف

منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم المتوسط. :: منتدى السنة الثانية متوسط

إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع
شاطر

الخميس 21 أغسطس - 23:37:36
المشاركة رقم:
Admin
Admin

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 16672
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: المجال : أنشطة عددية المستوى : الثانية متوسط الباب : العمليات على الأعداد الطبيعية


المجال : أنشطة عددية المستوى : الثانية متوسط الباب : العمليات على الأعداد الطبيعية


المجال : أنشطة عددية المستوى : الثانية متوسط
الباب : العمليات على الأعداد الطبيعية الدعائم : الكتاب المدرسي ، المنهاج
و الأعداد العشرية الوسائل : كراس الأنشطة ، آلة حاسبة
الوحدة: تطبيقات السبورة
الكفاءة القاعدية : توظيف المعرفتين 1 ، 2 في الأستاذ : معلول محمد الطاهر
حل التمارين
المراحل مؤشرات الكفاءة أنشطة التعلــــــــــــــم التقويم
التهيئة








تطبيقات و إعادة إستثمار التذكير بالقواعد التي أخذت في المعرفتين 1 ،2







تطبيق القواعد الجديدة في الحساب بمختلف أشكاله ، تمعن ذهني ، آداتي
ـ توظيف المعرغة في وضعيات متنوعة إعطاء مثال عن كل قاعدة








حل تمرين 6،7 ،8 ص16
وذلك من أجل تطبيق المعرفة 1 وما تشمله
ـ حلتمرين11 من صفحة 16
توظيف القاعة سلسلة عمليات تتضمن الضرب أو القسمة مع الجمع أو الطرح
ـ حل تمرين 15 صفحة 16
لتوظيف سلسلة عمليات تتضمن أقواس

الحلول
6ص16
A=70 , B=90 , C= 89.6
7ص 16
A=217 , B= 200 ,C=129 , D= 100
8ص16
A=13 , B= 2 , C= 75.5 , D= 18
11ص16
A=60 , B= 40.4 , C = 83 , D = 27
15 ص16
A = 41.5 , B = 50.5 , C = 400 , D = 400 ما هي الطريقة المتبعة لإجراء سلسلة عمليات جمع أو طرح ؟
ـ وماهي الطريقة إذاكانت ضرب أو قسمة ؟
ـ وماهي القاعدة إذا كانت السلسلة عمليات ضرب أو قسمة مع الجمع أو الطرح؟
ـ وإذا كانت السلسلة تشمل أقواس ماذا نفعل ؟


ـ محاولة إشراك كل التلاميذ في حل هذه التمارين





توقيع : berber





إرسال موضوع جديدإرسال مساهمة في موضوع



الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


مواضيع ذات صلة

منتدى تحضير بكالوريا 2017 قسم السنة الرابعة متوسط شهادة المتوسط BEM 2017منتديات جواهر ستار التعليمية