منتديات جواهر ستار التعليمية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات جواهر ستار التعليميه
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى

مع تحيات الإدارة



أهلا وسهلا بك إلى منتديات جواهر ستار التعليمية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةستارس .و .جالتسجيلدخول
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط .•:*¨`*:• منتديات جواهر ستار التعليمية•:*¨`*:•. على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات جواهر ستار التعليمية على موقع حفض الصفحات
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك التصحيح النموذجي لموضوع العلوم الفيزيائية بكالوريا 2016 شعبة علوم تجريبية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك موضوع العلوم الفيزيائية بكالوريا 2016 شعبة علوم تجريبية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك التصحيح النموذجي لموضوع العلوم الطبيعية بكالوريا 2016 شعبة علوم تجريبية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك موضوع العلوم الطبيعية بكالوريا 2016 شعبة علوم تجريبية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك مقالة فلسفية حول إشكالية تطبيق المنهج التجريبي على المادة الحية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك بحت Les méfaits de la télévision لمستوي الرابعة متوسط
شارك اصدقائك شارك اصدقائك عشرون نصيحة للطلاب في الامتحانات
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفرض 1 للفصل الأول في الفيزياء للسنة الاولى ثانوي ج.م.ع.ت 2016
شارك اصدقائك شارك اصدقائك نموذج لاختبار الثلاثي الأول في اللغة الانجليزية 4 متوسط
شارك اصدقائك شارك اصدقائك اختبار الفصل الأول في اللغة العربية ج.م.ع.ت 2015-2016 - ثانوية عيسى هداجي اختبار الفصل الأول في اللغة العربية ج.م.ع.ت 2015-2016 - ثانوية عيسى هداجي :
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفرض1 للفصل الأول في الرياضيات للسنة 2 ثانوي عت ، تر 2015-2016 - ثانوية افلح - تيارت
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الفرض1 للفصل الاول في الرياضيات للسنة الاولى ثانوي علوم 2011-2012
شارك اصدقائك شارك اصدقائك إعراب نماذج من منهاج السنة الرابعة‏ - إعراب جمل تشتمل على خبرلناسخ واقع جملة أو مصدرا مؤولا‏
شارك اصدقائك شارك اصدقائك فرض الفصل الأول في مادة العلوم الفيزيائية و التكنولوجية الرابعة متوسط 2015 - متوسطة محجوب محمد تيما
شارك اصدقائك شارك اصدقائك موضوع + التصحيح النموذجي في العلوم الفيزيائية و التكنولوجية شهادة التعليم المتوسط 2012
اليوم في 16:31:33
اليوم في 16:30:22
اليوم في 16:21:58
اليوم في 16:20:45
اليوم في 16:14:48
اليوم في 16:14:12
اليوم في 12:09:00
اليوم في 12:03:27
اليوم في 8:46:59
أمس في 21:29:54
أمس في 21:24:52
أمس في 21:02:07
أمس في 20:52:16
أمس في 19:04:34
أمس في 18:32:48
إضغط عليشارك اصدقائكاوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!



منتديات جواهر ستار التعليمية :: منتدى التعليم المتوسط. :: منتدى السنة الثالثة متوسط

شاطر

الإثنين 14 أبريل - 8:24:48
المشاركة رقم:
Admin
Admin


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 14921
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
http://www.berberjawahir.com/
مُساهمةموضوع: Additional practice. (Literary streams only


Additional practice. (Literary streams only


[size=35]ª          [/size][size=32]Additional practice[/size][size=32].[/size][size=32]   [/size](Literary streams only)
 
 
 
 
 

[size=32]G    [/size]Activity One:  Re-write the following sentences in the passive when possible. Justify your answers when it is not possible.
1)               She cleans the rooms every week.
2)               They produce televisions in Sidi Bel-Abbes.
3)               The cat slept in the corridor.
4)               Women use wool to make carpets.
5)               I have done all the work.
6)               Pupils have organized a party.
7)               We usually go to school at 08hr.00.
8)               Mohamed and his wife had not invited some friends to their party.
9)               Did the guests bring all their children?
10)          The secretary will type those letters.
11)          Helena is going to buy a diamond necklace and an earring tomorrow.
12)          What is your name?
13)          Experts were performing dangerous experiments.
14)          My aunt has been growing beautiful roses in her garden since 1970.
15)          Doctors will have discovered a cure for AIDS in 20 years time.
16)          Who has been cleaning the kitchen and washing the dishes last night?
17)          Do you speak English?
[size=32]A    [/size]Activity Two: Complete the second sentences so that they mean the same as the first ones given. Make any necessary changes.
18)          She showed me the photos.
a)    I ………………………………………………………………………………………………………………………………………………
b)   The photos …………………………………………………………………………………………………………………………
19)          They will offer John a new job.
     a) John ………………………………………………………………………………………………………………………………………
     b) A new job …………………………………………………………………………………………………………………………
3)   Meriem is teaching Kaddour an English lesson.
     a) An English lesson ………………………………………………………………………………………………………
     b) Kaddour ……………………………………………………………………………………………………………………………
4) Teachers give rewards to the best students.
    a) Rewards ………………………………………………………………………………………………………………………………
    b) The best students ……………………………………………………………………………………………………………
 
5)     He sent his family a postcard.
   a) The family ……………………………………………………………………………………………………………………………
   b) A postcard……………………………………………………………………………………………………………………………
6)     She reported all the news to the journalist.
   a) The journalist ………………………………………………………………………………………………………………………
   b) All the news ………………………………………………………………………………………………………………………
7)     A friend has lent us some money to buy a new house.
   a) We……………………………………………………………………………………………………………………………………………
   b) Some money ………………………………………………………………………………………………………………………
[size=32]B   [/size]Activity Three: Re-write the second sentence so that it means the same as the first one given.
1) We should protect the environment.
a)    The environment ……………………………………………………………………………………………………………
2) They must vaccinate all the children.
    a) All the children …………………………………………………………………………………………………………………
3) She had to borrow the books from a friend.
    a) The books ……………………………………………………………………………………………………………………………
4) Drivers must respect the circulation law.
    a) The circulation law …………………………………………………………………………………………………………
5) Tomorrow, the parcel will be delivered by the postman.
    a) - …………………………………………………………………………………………………………………………tomorrow.
6) People ought to help the poor.
    a) The poor ……………………………………………………………………………………………………………………………
7) You must write a letter to your parents.
    a) A letter …………………………………………………………………………………………………………………………………
    b) Your parents ………………………………………………………………………………………………………………………
8) We should educate children to behave well.
    a) Children ………………………………………………………………………………………………………………………………
09) We might make some suggestions.
    a) Some suggestions ……………………………………………………………………………………………………………
10) They could not understand this lesson.
    a) This lesson ………………………………………………………………………………………………………………………
11) We must not give medicines to the small children. They may eat them.
    a) Medicines …………………………………………………. They  ………………………………………………………..
    b) The small children …………………………………………………………………………………………………………
 
[size=35] [/size]
[size=35] [/size]
J   Note:
   The activities (above) are to be given to pupils as handouts to work privately
v Aim of activity one, two and three:
1)    To transform statements into the passive and/or active in various tenses and diverse forms.
2)     To recognize the different possibilities of transforming passive sentences with two objects. (A direct and/or indirect objects)
3)    Omission of the passive form use (the impossibilities of transformation)
 
 
 
 

 
Unit three: Waste not want not
 
 
 
r   Write it right.          (page: 63)
 
J   Note:
 The “write it right” rubric is not recommended at this stage.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 





الموضوعالأصلي : Additional practice. (Literary streams only // المصدر : منتديات جاهر ستار العليمية //الكاتب: berber


توقيع : berber





الثلاثاء 2 سبتمبر - 19:43:41
المشاركة رقم:
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 675
تاريخ التسجيل : 20/08/2009
مُساهمةموضوع: رد: Additional practice. (Literary streams only


Additional practice. (Literary streams only


شكرا يبا حبيبي علي الموضوع




الموضوعالأصلي : Additional practice. (Literary streams only // المصدر : منتديات جاهر ستار العليمية //الكاتب: wassim25


توقيع : wassim25








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ََ

مواضيع ذات صلة

منتديات جواهر ستار  التعليمية

↑ Grab this Headline Animator

Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! share xml version="1.0" encoding="UTF-8"